منتديات دوز
مرحبا بكم في منتديات المرازيق

منتديات دوز

منتديات دوز
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نرجوا الاتصال على هذا الرقم97961865 في حال وجود مشكل في التسجيل

شاطر | 
 

 تكذيب من الصحافة السودانية للاكاذيب و المسرحيات المصرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BEN KHALIFA MONJI



ذكر
442
نقاط : 41912
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 47

مُساهمةموضوع: تكذيب من الصحافة السودانية للاكاذيب و المسرحيات المصرية   24.11.09 10:06

صلاح دهب
الحقيقه قبل الاعتذار
?{? اتاحت لي الاذاعة الرياضية نهار الامس فرصة التداخل مع الاستاذ ابراهيم حجازي الكاتب الصحفي ومقدم برنامج دائرة الضوء على فضائية النيل الرياضية وحقيقة الفرصة كنت ابحث عنها منذ ان سخر حجازي برنامجه عقب مباراة مصر والجزائر للاساءة والتجريح للسودان والسودانيين واتهمهم بسوء التنظيم والتفريط في امن المصريين من المشجعين الذين جاءوا مع منتخبهم الى الخرطوم مما اثار حفيظة الشارع السوداني لان القاصي والداني يعلم ماذا فعل السودان بدءا من قيادته الرشيدة مرورا بكل اجهزته التنفيذية والامنية وحتى الاجهزة الادارية التي اشرفت على المباراة التي فرضت علينا في زمن صاروخي خلال 72 ساعة وحديثي بامانة جاء مشحونا بمشاعر الغضب على اساءات حجازي فقلت له اولا اننا نشكر القيادة المصرية

والشعب المصري على اشادتهم بما قام به السودان حتى غادر اخر مصري ارض المليون ميل مربع وقلت له اننا نستغرب ان يفرد برنامجه طوال الثماني واربعين ساعة الماضية للمتصلين من الذين يحملون نصف الحقيقة ولكن ربعها ان كان الربع نفسه رقما حقيقيا وقلت له ان الشعب السوداني لا يقبل ان توجه له الاساءة وهو الذي فتح ذراعيه لاستقبال اكبر حدث رياضي في فترة وجيزة وقلت له ايضا انه مدان للشعب السوداني بالاعتذار وعلى الملأ وبذات الطريقة والعلنية التي اساء بها وجاء رد حجازي لايخلو من الانفعال الذي يبدو انه سمة في شخصيته او هي طبيعته التي يبدو عليها العصبية والمزاجية والانفعالية ايضا وقال كلاما كثيرا يبدو انه قد ردده قبل اتصالي به عن علاقة الشعبين الشقيقين وماء النيل والهواء وما الى ذلك من الجمل الفضفاضة والرنانة التي لن تستطيع ان تأكل رأس احد او تغير من موقف اعلامنا الصلب.
وحقيقة ومن خلال الكلمات التي استمعت لها من ابراهيم حجازي ان كان على حديثي او سياق رده على الاستديو يبدو انه شخص مشوش الافكار بدليل انه ينكر حتى المتصلين عليه وقال معقولة افتكر مين قال ايه.
?{? على كل حال ان علاقتنا بمصر تبقى اقوى من احاديث المتسرعين والباكين والمتباكين وعلاقتنا بمصر علاقة ازلية تحكمها المصلحة المشتركة ورابط الدم والنسب وكثير من الصلات الطيبة، وللشعب السوداني كله اقول نحن شعب عظيم ومحترم وكبير ونعرف دورنا تماما لا يخرح احد ولا يسئ احد لكننا وقت الشدة بأس يتجلي.
حاجة اخيرة
?{? التحية والتقدير للرئيس مبارك والتحية لكل الاجهزة المسؤولة في مصر والتحية لسفارة مصر بالخرطوم والتي اذكر انه وفي قمة الاحداث كان اول من نفى الفبركات والافلام الكابوي كان هو قنصل مصر بالسودان الذي وقع حديثه علينا بردا وسلاما لانه يعيش بيننا ويعرف الحقيقة مجردة دون تلوين او لمبات نبون.

المصدر

http://www.akhbaralyoumsd.net/module...ticle&sid=5011

***********************************
المسؤول الطبي عن البعثة المصرية لـ «الصحافة »: د. وليد : أشرفنا على 2 ألف من الأشقاء المصريين لم يصاب أي منهم بأذى الخرطوم / امجد الرفاعى:قال الدكتور وليد محمد سليمان المسؤول الطبي عن البعثة المصرية التى وصلت الى السودان صباح الاربعاء الماضى لمؤازرة المنتخب المصرى فى مباراته امام نظيره الجزائرى المؤهلة لكأس العالم والتى فاز فيها المنتخب الجزائرى 1/صفر على ملعب المريخ بام درمان ان كل البعثة المصرية وعددها 2 ألف فرد وهم يتبعون للحزب الوطنى الديمقراطى لم يحدث لأى شخص منهم اي مشكلة صحية . صرح بذلك ل «الصحافة » امس متابعا بأنه على حسب الاتفاق بين السفارة المصرية بالخرطوم ممثلة فى المسؤول الطبي لديها الدكتور ممدوح ومستشفى الاطباء بالخرطوم.

المصدرhttp://www.alsahafa.sd/News_view.aspx?id=81182

************************************************** **
الوزير: يفند ادعاءات الاعلام المصري

الأحد, 22 نوفمبر 2009 07:51


عقدت اللجنة العليا المنظمة لمباراة الجزائر ومصر التي اقيمت باستاد المريخ يوم الاربعاء الماضى مؤتمرا صحفيا وضحت من خلاله الحقائق كاملة للرأى الام ووضعت النقاط على الحروف فيما يتعلق بالاحداث وفندت اكاذيب الاعلام المصري الذي ظل يتحدث عن وقوع احداث عقب انتهاء المباراة الفاصلة.

واكد المتحدثون ان السودان نجح بدرجة عالية من الكفاءة في الخروج بالمباراة الى بر الامان على الرغم من ضيق الفترة (72) ساعة وحالة الاحتقان الموجودة اصلا بين الجزائريين والمصريين من جراء التراشق الاعلامي المتصاعد بين الطرفين، جاء ذلك بحضور السادة محمد يوسف عبد الله وزير الثقافة والشباب والرياضة الاتحادي والدكتور معتصم جعفر رئيس اللجنة المنظمة للمباراة ونائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم والاستاذ صلاح حسن سعيد الرئيس المناوب للجنة وامين مال الاتحاد واللواء شرطة الطيب بابكر رئيس غرفة الطوارئ للحدث التاريخي والدكتور حسن عبد العزيز رئيس غرفة الصحة وعدد كبير من الاجهزة الاعلامية المختلفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكذيب من الصحافة السودانية للاكاذيب و المسرحيات المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دوز :: القســــــم العــــام-
انتقل الى: